منوعات

أفضل تطبيق حجب للأعلانات وفعال 100% بالأمكان تفعيله لمتصفح سفاري

تطبيق Weblock: adblock & proxy

تطبيق حجب الأعلانات >> أفضل تطبيق حجب للأعلانات وفعال 100%
بالأمكان تفعيله لمتصفح سفاري وتصفح بدون أعلانات
و عند تفعيل البروكسي أاسى الأعلانات بالجهاز

يتيح لك Weblock التحكم في كيفية جلب جهازك للمحتوى عبر الإنترنت. قم بإدارة برنامج PAC (التهيئة التلقائية للتهيئة) بسهولة وتوجيه الاتصالات المختلفة عبر خوادم بروكسي مختلفة. يمكن لـ Weblock جعل إعلانات تنزيل جهازك (إعلانات بانر وإعلانات النوافذ المنبثقة) والإحصائيات وتتبع المستخدمين أو البرامج النصية أو الصور من خلال خادم وكيل تختاره. كما يتيح لك أيضًا استخدام خادم وكيل مختلف لمواقع ويب معينة ، مثل Facebook و Twitter و Google+ و widgets الاجتماعية من مواقع الويب. يمكنك حتى تحديد مرشحات المحتوى الخاصة بك. مع Weblock يمكنك التحكم بالوكيل لأي مورد شبكة بشكل أساسي! وبهذه الطريقة ، يمكنك اختيار عدم الكشف عن عنوان IP الحقيقي الخاص بك إلى خدمات مختلفة ، والحد من استهداف الإعلانات المتقدمة وحماية خصوصيتك.

فيما يلي بعض المواقف التي قد يكون فيها Weblock مفيدًا:

• جلب الإعلانات من خلال خادم وكيل تختاره. يمكنك حماية خصوصيتك ومنع خوادم الإعلانات من معرفة عنوان IP الحقيقي وتتبعك.

• تعطيل غالبية الإعلانات على مواقع الويب التي تزورها على جهاز iOS الخاص بك! يدعم Weblock جميع متصفحات الويب الرئيسية: Safari و Chrome و Mercury وغيرها (لا يتم دعم المتصفحات التي تعيد توجيه حركة مرور الويب من خلال خوادم الأطراف الخارجية مثل Puffin Browser أو Opera Mini).

• قم بإزالة جميع عناصر واجهة المستخدم والمكونات الإضافية الأصلية من Facebook (مثل الأزرار والتعليقات وما إلى ذلك) على المواقع التي تزورها – قم ببساطة بتعطيل ملحقات Facebook في Weblock! افعل نفس الشيء مع Twitter و + Google ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

• وقف مزعج Tapatalk النوافذ المنبثقة ، المزعجة لك لتحميل التطبيق تصفح المنتدى في كل زيارة.

• التحكم في جهاز شخص آخر – يمكنك تكوين أي جهاز iOS للتحكم فيه باستخدام تطبيق Weblock. حظر أو إعادة توجيه أي محتوى ، في أي وقت ، مباشرة من جهازك الخاص.

• يمكن مزامنة الفلاتر المحددة مسبقًا والقواعد المخصصة بين جميع أجهزة iOS التي تستخدم iCloud.

• إذا كنت ترغب في حظر شيء آخر ، يمكنك إنشاء القواعد والفلاتر الخاصة بك. يمكنك حظر أي عنوان URL (مع تعبيرات عادية) أو المجال أو عنوان IP. لا اعرف كيف؟ أخبرنا – نحن هنا من أجلك.

• يمكنك أيضًا استخدام ميزة إعادة توجيه Weblock لمضاهاة مدخلات ‘/ etc / hosts’ لحركة مرور HTTP و HTTPS. قد يفيد ذلك مطورو الويب والتطبيقات في تثبيت النطاقات على عناوين IP مختلفة.

>> لتحميل التطبيق اضغط هــنـــــا  <<

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق