منوعات

“مجاني لفترة” تطبيق مفيد لو عندك اي رقم مكتوب على ورقة ينسخه لك في جهات الاتصال من خلال الكاميرا ، ويختصر الوقت في النقل

تطبيق VisuCaller

VisuCaller بالاشعة والمكالمات الهاتفية المطبوعة. يمكنه أيضًا مسح معلومات الاتصال التي يمكن حفظها في جهات اتصال جهازك أو قائمة التطبيقات. ما عليك سوى تحريك عدسة الكاميرا وإجراء المسح الضوئي عليها. تتيح لك القدرة على مسح الخطوط الفردية الوصول إلى بطاقة أعمال. ستعمل على نص كبير أو صغير. يمكن مسح نص صغير جدًا باستخدام دعم التكبير / التصغير.

تظهر في قائمة. إذا تم اكتشاف رقم عدة مرات بسرعة ، فسيتمكن التطبيق من الاتصال به (إذا تم تمكينه في الإعدادات). إذا كنت ترغب في المراجعة قبل الاتصال ، فما عليك سوى النقر على رقم الهاتف للاتصال. يمكنك تعديل أرقام الهواتف في القائمة لإضافة رموز البادئة أو الأخطاء الصحيحة.

بالنسبة لعلامة التبويب جهات الاتصال ، يتم عرض عدسة الكاميرا في قائمة. تعرض القائمة تلميحات لأنواع المعلومات التي يمكن مسحها ضوئياً وتقوم بفحص البيانات التي تريدها فقط. إذا تم اكتشاف البيانات عدة مرات متتالية ، فسيكون التطبيق مرتفعًا باللون الأخضر. سيتم تحديد قائمة محددة والتي سوف تحيز الماسح الضوئي إلى صف القائمة ، والتي يمكن أن تحسن القدرة على الكشف. إذا كنت تريد فقط مسح البيانات ضوئيًا ، فما عليك سوى النقر فوق العنصر بمجرد مسحه ضوئيًا للحصول على خريطة الاتجاهات أو البريد الإلكتروني أو التصفح إلى موقع الويب.

تسمح علامة التبويب القائمة بإدارة القوائم الشخصية في التطبيق. لتجنب الازدحام. على سبيل المثال ، قد تأخذ رحلة مرة واحدة ، قد لا تحتاج هذه المعلومات مرة أخرى. يمكنك ببساطة حذف القائمة عند الانتهاء من الرحلة. أعلن ما تريد حذفه.

تفاعلات المستخدم الشائعة هي:
– انقر على عدسة الكاميرا لإعادة التركيز
– انتقاد عبر عدسة الكاميرا لمسح بيانات القائمة وإعادة مسحها
– مقبض سحب القائمة لأعلى / لأسفل لإيقاف / بدء المسح الضوئي للكاميرا
– عدسة الكاميرا مزدوجة النقر لدورة مستويات التكبير (1.0 ، 1.5 ، 2.0 ، 1.0 …)
– اسحب الزاوية الموجودة في زاوية المشاهد اليمنى لتغيير حجمها
– اضغط على عنصر القائمة في إجراء (إجراء مكالمة ، وتصفح موقع على شبكة الإنترنت ، والبريد الإلكتروني ، والحصول على اتجاهات الخريطة)
– عقد عنصر القائمة لتحريره

يلاحظ أن هذا التطبيق يستخدم تقنية التعرف الضوئي على الحروف ولا يعمل إلا مع النص. وسوف تكتشف في كثير من الأحيان بشكل صحيح.

>> لتحميل التطبيق اضغط هــنـــــا  <<

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق