منوعات

“مجاني” تطبيق للمقارنة بين اسعار التذاكر وتقديم اسعار رخيصة للطيران

تطبيق Skyscanner

اذا كنت من عشاق الطيران او تنتظر شخصا قادما من مكان ما او تودع شخصا مسافرا يمكنك ان تتابع رحلته من بداية الاقلاع وحتى الوصول الى وجهته، يمكنك ان تتابع حتى رحلتك من الإقلاع وحتى الوصول، التطبيق رائع جدا يعمل كرادار لتتبع رحلات الطيران المدنية كما يتح لك رؤية خط الرحلة والمناطق التي ستمر من خلالها الطائرة، اذا اردت البحث في تطبيق Flightradar24 يمكن ان تقوم بكتابة رقم الرحلة او اظهار جدول الطيران لشركة خطوط ما او اختيار الوجهة، التطبيق يوفر حالة الطقس التي تمر بها الطائرة حاليا وحالة طقس المطار الذي ستهبط فيه او ستقلع منه التطبيق رائع جدا وهو من افضل تطبيقات الاندرويد لمتابعة الطيران.

صورة لقطة الشاشة

استكشاف وجهات السفر
لم تحدد وجهتك بعد؟ لا بأس! سنعرض لك أرخص وجهات السفر المتاحة وعروض خطوط الطيران وعروض عطلة نهاية الأسبوع. سنعرض لك أيضًا أسعار أرخص تذاكر الطيران المتاحة خلال الشهر.حجز تذاكر الطيران
نساعدك على إيجاد اسعار أرخص تذاكر الطيران بكل سهولة. إستخدم خاصية البحث بالتقويم لتجد أرخص حجز طيران في الشهر أو إختار يومك المفضل، وقارن بين مختلف رحلات الطيران المتوفرة لدينا. قم بإنشاء منبه للأسعار لتتابع تغير سعر رحلة الطيران واقتنص أفضل عروض آخر لحظة.

حجز الفنادق 
حجز الفنادق أصبح أسهل من أي وقت مضى. قارن بين الآلاف من أرخص حجوزات الفنادق والشقق الفندقية المتاحة وإختار الفندق المناسب لك. إذا كنت تبحث عن حجز فندق مبكرًا أو في آخر لحظة، سنجد لك دائمًا أرخص الفنادق.

تأجير السيارات
أينما كانت وجهتك، نوفر لك العديد من خيارات تأجير السيارات الرخيصة في جميع أنحاء العالم. لم يعد إيجار السيارات مرهقًا كما كان، قم بفلترة نتائج بحث تأجير السيارات حسب سعر تأجير السيارة، نوع الوقود، ونوع السيارة.

تنظيم الرحلات
قم بإضافة حجز الطيران الخاص بك وحجز الفندق في قسم “رحلاتي” لكي تنظم جميع رحلاتك والمعلومات المتعلقة بهم في مكان واحد. يمكنك أيضًا الإطلاع على حالة الرحلة الخاصة بك وإستلام إشعارات فور تغير أي معلومات خاصة برحلة الطيران.

لا تنسى تسجيل حساب لدى تطبيق Skyscanner كي تتمكن من حفظ اختياراتك والرجوع إليها بكل سهولة.

>> لتحميل التطبيق اضغط هــنـــــا  <<

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق