التخطي إلى المحتوى

تطبيق Kahoot! Play & Create Quizzes

قم بإنشاء اختباراتك الخاصة في ثوانٍ ، أو اللعب في أي مكان ، أو في أي وقت ، أو بمفردك أو مع الأصدقاء ، واستمتع بوقتك وتعلمه! Kahoot! يطلق العنان لسحر التعلم للطلاب والمعلمين والأبطال الخارقين المكتب ، والمشجعين التوافه والمتعلمين مدى الحياة.

مسابقة إنشاء التطبيق
الإبداع يمكن أن يشعل في أي وقت! أنشئ لعبة في دقائق ، حتى إذا كنت مسافرًا. يعمل هذا بشكل رائع مع المشاريع الطلابية ويمكن أن يكون أيضًا حدثًا حارًا في الحفلات عندما تريد مفاجأة أصدقائك.

لعبة التطبيق الحية
انضم إلى kahoots مستضافة مباشرة – على سبيل المثال ، في الفصول الدراسية – استخدم التطبيق كمراقب للعبة ، واربح الميداليات! أو ، ضع قسيمة quizmaster على: استضف لعبتك الخاصة للآخرين على شاشة كبيرة ، مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي.

التطبيق التوافه
ابحث عن اختبار حول أي موضوع من الملايين من الألعاب على منصتنا. يمكنك اللعب بمفردك أو تحدي الأصدقاء للمشاركة في منافسة ممتعة.

تطبيق الواجبات المنزلية
بدلاً من تعيينات الورق ، يمكن للمدرسين الآن تعيين kahoots كواجب منزلي باستخدام التحديات. جعل الواجبات المنزلية رهيبة ، وتوفير الوقت على تصحيح المهام وتتبع التقدم في التعلم.

التطبيق التدريب عن بعد
استدعاء جميع المدربين الشركات! جعل التدريب الانخراط حقا مع Kahoot! التحديات ، حتى لو كان المشاركون على بعد أميال. العديد من الشركات قد أضافت بالفعل Kahoot! لاستراتيجيتهم التدريبية الافتراضية.

>> لتحميل التطبيق اضغط هــنـــــا  <<

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *