التخطي إلى المحتوى

تطبيق Fast Translator

هذا التطبيق هو مترجم سريع مع التعرف على الكلام. يمكنك نطق الجمل لترجمتها بواسطة أداة التعرف على الكلام أو الكتابة ببساطة. سيتم إجراء الترجمة بواسطة api Yandex.Translations في ثوان معدودة ، ثم يكرر جهاز النطق الصوتي النص المترجم إلى اللغة المختارة.يمكن استخدام هذا التطبيق لتعلم لغات جديدة. يمكنك مشاركة ترجمتك مع أي شبكة اجتماعية أو تطبيق. يمكنك أيضا مشاركة المعلومات من التطبيقات الأخرى مع FastTranslator. قوة الترجمة السريعة هي: سهولة وسرعة.

وهو مترجم سريع مع وظيفة التعرف على الكلام والتوليف:
وبالتالي التعرف على صوتك ، مما أدى إلى واحدة من اللغات الستين المتوفرة ، ثم إعادة إنتاج النص المترجم بواسطة مركب الصوت (يمكنك دائمًا إيقاف التوليف باستخدام زر التوقف).

1- صوت السكاوت
أنت تعرف ما تقول في أي من 60 لغة

2-الترجمة
تتم الترجمة عبر الإنترنت بواسطة yandex.translate api

3 – الكلام
إعادة إنتاج النص المترجم إلى لغة التحدث في الترجمة. اعتمادًا على محرك التركيب المركب على الجهاز ، لبعض اللغات ، قد لا تكون هذه الوظيفة ممكنة (أو على الأقل قد لا يكون النطق صحيحًا)

4-لوحة المفاتيح المدخلات
يمكن ترجمة النص المراد ترجمته والنص المترجم بالكامل من لوحة المفاتيح ، في أي وقت. يمكنك بالطبع إدخال النص باستخدام لوحة المفاتيح فقط.

5- المشاركة
من خلال زر المشاركة المخصص ، يمكنك المشاركة في ترجمة فورية تقريبًا مع أي تطبيق على الجهاز (Facebook ، gmail ، notes ، whatsapp ، .. etc ..)

6- اختيار للمشاركة
يوجد المترجم السريع دائمًا في قائمة التطبيقات لمشاركة البيانات النصية. يمكنك ، على سبيل المثال ، الاستلقاء على صفحة الويب ، وتحديد بضعة أسطر ، والنقر فوق مشاركة وتحديد مترجم سريع للمشاركة ؛ سيتم فتح “المترجم السريع” مع إدخال النص المحدد الذي تم إدخاله بالفعل للترجمة. ما عليك القيام به هو اختيار اللغة التي تريد ترجمتها (وربما لغة الأصل أيضًا ، إذا كانت مختلفة عن تلك التي تم تعيينها بالفعل).

7- تخزين اللغات المختارة
يقوم Fast Translator تلقائيًا بتخزين إعدادات اللغات المحددة ؛ حتى إغلاق خيارات لغة التطبيق ستبقى هي نفسها.

>> لتحميل التطبيق اضغط هــنــــا <<

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *