التخطي إلى المحتوى

لعبة PUBG MOBILE

100 لاعب باراشوت على جزيرة بعيدة 8×8 كم من أجل مواجهة الفائز يأخذ كل شيء. على اللاعبين أن يحددوا ويكتشفوا أسلحةهم الخاصة ، ومركباتهم وإمداداتهم ، ويهزمون كل لاعب في ساحة قتال غنية بيانياً وتكتيكياً تدفع اللاعبين إلى منطقة لعب متقلصة. استعد للانتقال إلى الأرض والنهب والقيام بكل ما يلزم للبقاء وكن آخر رجل يقف!

صورة لقطة الشاشة

1. التنافسية العالية

2. الرسومات عالية الجودة و HD الصوت
يعمل محرك Unreal Engine 4 القوي على توفير تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل غنية ، وتأثيرات واقعية على اللعب وخريطة فائقة الدقة للـ Battle Royale. اشعر وكأنك في غمرة الحركة أثناء اللعب بصوت عالي الجودة ، وتأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد ، وصوت محيطي 7.1 قناة.

3. أسلحة واقعية
تمنحك الترسانة القاتلة المتزايدة باستمرار من الأسلحة النارية والأسلحة المشبوهة والقذائف ذات المقذوفات الواقعية ومسارات السفر خيارًا لإطلاق النار أو ضرب أو حرق أعدائك. هل تحبين المقلاة؟ لقد حصلنا على المقلاة.

4. السفر في الاسلوب
قائد مجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك السيارات والشاحنات والدراجات النارية والقوارب لمطاردة أعدائك ، سباق بهم إلى منطقة اللعب أو جعل الهروب السريع.

5. كفريق واحد مع الأصدقاء
البقاء على قيد الحياة المعركة مع أصدقائك. دعوة وفريق مع أصدقائك ، وتنسيق خطة المعركة الخاصة بك من خلال الدردشة الصوتية وإعداد كمين الكمال.

6. بيئة الألعاب العادلة
تضمن آليات قوية لمكافحة الغش وجود بيئة ممتعة وعادلة لجميع اللاعبين PUBG MOBILE.

ليست مجرد لعبة

* يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت.
* المواصفات الموصى بها للحصول على أقصى استفادة من PUBG MOBILE: أندرويد 5.1.1 أو أعلى وذاكرة RAM 2 جيجابايت على الأقل.

>> لتحميل التطبيق اضغط هــنــــا <<

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *