منوعات

“مجاني” تطبيق متصفح الإنترنت الأسرع والأسهل والأفضل علي الإطلاق

تطبيق DuckDuckGo Privacy Browser

في DuckDuckGo ، نعتقد أن الإنترنت لا يجب أن تشعر بالزخم ، وأن الحصول على الخصوصية التي تستحقها عبر الإنترنت يجب أن يكون بسيطا مثل إغلاق الستائر.

يوفر تطبيقنا أساسيات الخصوصية التي تحتاج إليها للتحكم بسلاسة في معلوماتك الشخصية أثناء بحثك وتصفح الويب ، بغض النظر عن المكان الذي تأخذ فيه الإنترنت:
• شبكات تعقب إعلانات Escape – ستحمي حماية الخصوصية لدينا جميع أدوات التتبع الخارجية المخفية التي يمكننا العثور عليها ، مما يعرض الشبكات الإعلانية الرئيسية التي تتبعك بمرور الوقت ، بحيث يمكنك تتبع من يحاول تعقبك.
• زيادة حماية التشفير – نحن نجبر المواقع على استخدام اتصال مشفر حيثما أمكن ، وحماية بياناتك من أعين المتطفلين ، مثل مقدمي خدمات الإنترنت.
• البحث بشكل خاص – أنت تشارك معظم المعلومات الشخصية الخاصة بك مع محرك البحث الخاص بك ، مثل أسئلتك المالية والطبية والسياسية. ما تبحث عنه هو عملك الخاص ، وهذا هو السبب في أن البحث DuckDuckGo لا يتتبعك. أبدا.
• فك تشفير سياسات الخصوصية – لقد عقدنا شراكة مع شروط الخدمة التي لم تقرأ لتضمين علاماتهم وتصنيفاتهم لشروط خدمة الموقع وسياسات الخصوصية ، أينما توفرت.

يوفر تطبيقنا وظائف التصفح القياسية بما في ذلك علامات التبويب والإشارات المرجعية والإكمال التلقائي. بالإضافة إلى حماية الخصوصية القوية كما هو موضح أعلاه ، قمنا أيضًا بتجميع بعض ميزات الخصوصية الإضافية في المتصفح نفسه:
• زر الحريق – مسح جميع علامات التبويب والبيانات بنقرة واحدة.
• قفل التطبيق – تأمين التطبيق مع معرف اللمس أو معرف الوجه.

يعتقد الكثير من الأشخاص أنك ببساطة لا تتوقع الخصوصية على الإنترنت. نحن نقاتل لتغيير ذلك ، وجعلنا مهمتنا وضع معايير ثقة جديدة عبر الإنترنت. تثبيت DuckDuckGo واستعادة خصوصيتك!

لتحميل التطبيق :
* التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أيفون وأيباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق